0 تصويتات
18 مشاهدات
في تصنيف رسائل وحالات بواسطة
عُدل بواسطة

بوستات تهاني بداية السنه الجديده  2024

أجمل رسائل التهنئة بالعام الجديد 2024

* أوشكت السنة الجديدة على البدء، أتمنى لكم جميعًا كل الحب والدعم والسلام في العام الجديد .-بوستات للعام الجديد.

*لقد عشنا الكثير من الأحداث في السنة الماضية، لم يبقى أحد إلا وعاش أشياء جعلته يشعر بالإنهاك، أتمنى لنا جميعًا عامًا جديدًا مليئًا بالحماس والنشاط والطاقة الإيجابية.-بوستات للعام الجديد.

*كل عام وأنتم بخير، عام جديد سعيد لنا جميعًا.. أتمنى أن يجد كل شخص منكم ما يبحث عنه في هذا العام وأن يكون عام الفرج والفرح والمحبة. -بوستات للعام الجديد.

*سنة جديدة سعيدة عليكم.. لكم مني كل المحبة والمشاعر الجميلة، أحبكم جميعًا. -بوستات للعام الجديد.

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2024

*سنة جديدة سعيدة عليكم.. لكم مني كل المحبة والمشاعر الجميلة، أحبكم جميعًا. -بوستات للعام الجديد.

*ليلة رأس سنة سعيدة لكم جميعًا.. أتمنى أن تقضوا ليلة لا تنسى أبدًا وأن تصنعوا ذكريات لطيفة تتذكرونها طوال العام. -بوستات للعام الجديد.

*وأخيرًا بداية عام جديد، أسأل المولى عز وجل أنه يكون عام الخير والغيث والسعادة عليكم أصدقائي الغالين. -بوستات للعام الجديد.

*كل سنة وأنتم بخير، عام ميلادي جديد سعيد عليكم وعلينا، خالص محبتي واعتزازي بكم فردًا فردًا. -بوستات للعام الجديد.

*مع بداية العام الجديد، أتمنى لكم جميعًا السعادة  وأن يرافقكم الحب والدفء طوال العام، أسأل الله أن يكون عامًا للحب والسكينة وراحة البال.. لكم مني جميعًا محبة كبيرة لا حدود لها. -بوستات للعام الجديد.

رسائل معايدة السنة الجديدة 2024

 

*إلى كل صديق على صفحتي، لك مني كل التحية والمحبة والأمنيات الطيبة بمناسبة بداية العام الجديد، أشكركم على صداقاتكم الغالية والتي تعني لي الكثير، أنتم لا تقدرون عندي بثمن.. أحبكم جميعًا. -بوستات للعام الجديد.

*أتوجه بخالص التحية والمحبة لكم أصدقائي الغالين، كل عام وأنتم جميعًا بخير، وكل ليلة رأس سنة ونحن نشعر بالسعادة والمرح. -بوستات للعام الجديد.

*سنة جديدة وسعيدة لكم أحبائي.. أتمنى أن يحصل كل واحد منكم على قائمة أمنياته الخاصة بهذا العام. -بوستات للعام الجديد.

*بداية العام فرصة جيدة لنا جميعًا كي نعيد حساباتنا وترتيب أوراقنا ولكي نبدأ أيضًا من جديد.. لا تنظروا إلى الوراء واتركوا الماضي في الماضي، تطلعوا فقط إلى المستقبل بقلوب متأملة، وعيشوا الحاضر برضا وسعادة.. كل سنة وأنتم بخير. -بوستات للعام الجديد.

*سنة جديدة سعيدة عليكم.. أتمنى لكم عامًا مشرقًا لا تغيب فيه أبدًا شمس السعادة والحب والفرح. -بوستات للعام الجديد.

*كل صديق منكم هنا مميز وله محبة خاصة في القلب، أسأل الله لي ولكم التوفيق والنجاح والسداد في العام الجديد.. أطلقوا العنان لأمنياتكم وأحسنوا نواياكم فعلى نياتكم ترزقون.. سنة جديدة سعيدة لكم. -بوستات للعام الجديد.

*اليوم أشعر بسعادة كبيرة لأنني أبدأ عام جديد وأنا لدي أصدقاء على مستوى رفيع من الأخلاق مثلكم، حقًا أنا ممتن للحياة التي وضعتكم في طريقي وجعلتنا أصدقاء.. أتمنى أن تكون هذه السنة سعيدة لنا جميعًا.. كل عام وأنتم بخير. -بوستات للعام الجديد.

*ليلة رأس سنة سعيدة.. آمل أن تنسوا هذه الليلة كل ما يتعبكم ويؤرقكم، ركزوا فقط على الاستمتاع والاحتفال وانسوا كل ما يزعجكم، استغلوا الفرحة وعيشوا الليلة حتى آخر رمق .. أحبكم جميعًا وأتمنى لكم السعادة. -بوستات للعام الجديد.

*بدأ العد التنازلي.. ثواني قليلة ويبدأ عام  2024 ، أتمنى لكم ليلة سعيدة وعام أسعد إن شاء الله. -بوستات للعام الجديد.

*لا تمضوا هذه الليلة بمفركم وادخلوا العام مع أشخاص تبحون أن يبقوا معكم كل الأعوام، افرحوا واستمتعوا واحتفلوا.. سنة سعيدة عليكم. -بوستات للعام الجديد.

*أتمنى لكم عامًا من البهجة والحماس والانتصارات.. الحياة مليئة بالتحديات التي تحتاج إلى عزيمة لاجتيازها، تحلوا بالأمل وتسلحوا بالقوة.. سنة جديدة سعيدة عليكم. -بوستات للعام الجديد.

*كل عام وكل من أحب بخير، هناك أشخاص لا يمكن أن نستغني أبدًا عن وجودهم في الحياة، كأنهم الشريان والنبض لنا.. كل عام وهؤلاء تحديدًا بخير. -بوستات للعام الجديد.

*آمل أن تجد أرواحكم السلام، وقلوبكم الحب، وعقولكم الصفاء.. عام جديد يحمل لكم معه كل ما تطلعون إليه. -بوستات للعام الجديد.

*كل التهاني بمناسبة العام الميلادي الجديد.. عام مبارك وسعيد لكم جميعًا. -بوستات للعام الجديد.

*أرسل لكم أمنياتي الطيبة وخالص محبتي بمناسبة قرب العام الجديد.. سنة سعيدة عليكم. -بوستات للعام الجديد.

*سنة سعيدة عليكم، تنعاد عليكم بالسلام والوئام والأمان، آمل أن تحصلوا على الراحة والطمأنينة وأن تجد أرواحكم السلام. -بوستات للعام الجديد.

*إلى جميع أصدقائي هنا، من جمعني بهم الواقع، ومن لم أحصل على شرف مقابلته، أتمنى لكم جميعًا عامًا سعيدًا. -بوستات للعام الجديد.

*كل عام وحضراتكم بألف بخير، عام جديد سعيد لكم، وليلة رأس سنة مميزة ومليئة بالفرح والسعادة. -بوستات للعام الجديد.

 عبارات تهنئة بالعام الجديد 2024

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

*في قلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك باالسنه الجديده  هنيتك.-تهاني بالعام الجديد.

*وينك حبيبي وذاتي وينك يا نجمة حياتي وينك يا أجمل سنيني.-تهاني بالعام الجديد.

*ماتفكرش ان ده صوت رنة موبايلك .. لا ده صرخة فؤادي تقولك كل سنه ونت فؤادي.-تهاني بالعام الجديد.

*قلبــي ترى لا مـر طاريك سلم وأنــا الطواري علة طحت فيها المشكلة لا جيت أكلـم و أسلـم ذكرت أنا الشرهة ولك حق فيها تدري ؟ سنه جديده  مبارك عليك .-تهاني بالعام الجديد.

*مستحيل تشرق الشمس ومتنورش عليك .. ومستحيل تقرب السنه  من غير ما اهنيك .. كل سنه ونت بخير .-تهاني بالعام الجديد.

*‫كُلّٓ عآم وحُبي إليك يكبر وٓ يكبر ، 

 كُلّ عآم وحُروف شِعري إليك تنُــثرْ ، 

 كُل عآم وقلبْي يزفُ إليكٓ تهآني السنه الجديده. -تهاني بالعام الجديد.

*يا شمس الشموس

يا بهجة كل النفوس

نوري على حبيبي ضياكي

وقولي له كل سنه وهو  شمسي.-تهاني بالعام الجديد.

*كل عام وأنتم بخير، أسأل الله أن ينعم علينا بالخير والبركات وأن يديم علينا نعمه التي لا تعد ولا تحصى.-تهاني بالعام الجديد.

*أسأل الله العلي العظيم أن يجعله عام يغاث فيه الناس، وأن ينزل علينا جميعًا رحماته ويرزقنا من فضله العظيم.-تهاني بالعام الجديد.

*كل عام وأنت بخير، أسأل الله أن يجعل عامك أفضل مما مضى، وأن يعوضك عوض الصالحين، اللهم آمين.-تهاني بالعام الجديد.

*أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يربط على قلبك وأن يلهمك السكينة ويرزقك بالفرح والفرج وأن يجعل عامك هذا عام السعادة.-تهاني بالعام الجديد.

*عامًا سعيدًا طيبًا لك، لا تنسى أن تدعوا الله وتسأله الفرج والفرح والطمأنينة والسكينة.. كل عام وأنت بخير.-تهاني بالعام الجديد.

*لا تنسوا كتابة أمنياتكم في العام الجديد، وبعد كتابتها لا تنسوا العمل عليها.. عام جديد سعيدة لكم.-تهاني بالعام الجديد.

*أتمنى أن تنتهي كل مشاكل العالم، وأن يكون عام  2024  هو عام الفرج لسكان كوكب الأرض.. أتمنى لكم جميعًا سنة سعيدة.-تهاني بالعام الجديد.

*أتمنى لك الضحكة والفرحة وراحة البال في هذه السنة الجديدة.. سنة سعيدة عليك.-تهاني بالعام الجديد.

*نظرًا لأننا ندخل عامًا جديدًا، فأنا أريد إخباركم أنه بسبب كل شخص فيكم أعيش حياتي على أكمل وجه.. أتمنى لكم جميعًا سنة جديدة سعيدة.-تهاني بالعام الجديد.

*عام جديد سعيد يا صديقي، لا تنسى الماضي وتعلم منه واخرج منه بقوة من أجل أحلامك ومستقبلك.-تهاني بالعام الجديد.

*مع اليوم الجديد  تأتي قوة جديدة وأفكار جديدة، آمل أن تحصل على المزيد من الألهام في كل يوم من أيام  2024.. سنة سعيدة لك.-تهاني بالعام الجديد.

*لقد كنت أنت الشيء الوحيد الذي أمتلكه على الإطلاق، الشيء النادر والقيم والوحيد في حياتي، وها أنا أبدأ عامًا جديدًا وأنا بالقرب منك، لذلك أدخل هذا العام وأنا في قمة السعادة.-تهاني بالعام الجديد.

*لا يمكنني أن أبدأ العام الجديد بطريقة أفضل من هذا، شكرًا على وجودك وقربك ومحبتك.. أتمنى لك عامًا سعيدًا بقدر إسعادك لي.-تهاني بالعام الجديد.

*في كل مرة نمزق فيها ورقة من التقويم أشعر أنه يقربنا  أكثر من أحلامنا، آمل أن يكون هذا العام هو عام الالتقاء مع الأحلام.. سنة سعيدة عليكم جميعًا.-تهاني بالعام الجديد.

*مع أننا تقدمنا في العمر ولم نعد نستطيع مقاومة النوم للصباح من أجل الاحتفال، لكن حتى ونحن في هذا العمر، أشعر أن الدخول في عام جديد لا يمكن أن يكون إلا معك.. عام جديد سعيد لنا معًا عزيزي.-تهاني بالعام الجديد.

*سنة جديدة سعيدة، دعونا نأكل ونشرب ونفرح ونحتفل معًا.-تهاني بالعام الجديد.

*كل ما أتمناه أن تأتي ليلة رأس السنة بالأفراح لكل قلب أصابه الإرهاق ولكل عين تعبت من البكاء.. سنة سعيدة عليكم.-تهاني بالعام الجديد.

*كل عام وأنت بخير، آمل أن يجلب لك هذا العام تغييرًا فعليًا إلى الأفضل، أنت حقًا تستحق كل شيء جميل ولطيف في الحيا.-تهاني بالعام الجديد.

*معنى العام الجديد ليس بإضافة سنة أخرى إلى عمرك بل في الإنطلاق بروح جديدة نحو مستوى أعلى لا يشبهك وكل شيء فيه جديد تفاءل.-تهاني بالعام الجديد.

*يوم جديد سنه جديده و ذهب الماضي لم يتبقى منه الا ذكريات بحلوها ومرها ف لنستقبل العام الجديد بابتسامه جميله وقلب صافي ونيه صادقه.-تهاني بالعام الجديد.

وإلى هناء أعزائي المتابعين نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا نسئل الله ان يكون قد نال إعجابكم ومرادكم. 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
5 إجابة 104 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 34 مشاهدات
سُئل ديسمبر 14، 2023 في تصنيف رسائل وحالات بواسطة مرافيم
0 تصويتات
1 إجابة 23 مشاهدات
مرحبًا بك في موقع مرافيم

نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقع مرافيم

...