0 تصويتات
20 مشاهدات
في تصنيف مال وأعمال بواسطة
عُدل بواسطة

من هو اللاعب ساديو ماني؟

اللاعب ساديو ماني

راتب  اللاعب ساديو ماني

كثيرة هي التقارير التي تحدثت عن راتب ساديو ماني. ووفقاً لصحيفة "بيلد" الالمانية فإن ماني يتقاضى سنوياً في ناديه الجديد بايرن ميونيخ، نحو 20 مليون يورو، أو ما يعادل مليون و650 ألف يورو شهرياً بواقع 412 ألف يورو أسبوعياً. ويعتبر الراتب الجديد قفزة بالنسبة للنجم السنغالي، الذي كان يتقاضى ربع هذا المبلغ في ناديه ليفربول، ما يعادل 5.6 مليون يورو سنوياً. وبعد انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني، تخطى نجم الكرة السنغالي ساديو ماني زميله السابق في ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، ليصبح أعلى لاعب إفريقي أجراً.

ثروة اللاعب ساديو ماني

لم تكن حياة عادية، بل هي اشبه بفيلم يمكن كتابة عنوان لها وهي قصة ساديو ماني. لأن اللاعب السنغالي تنقّل في مراحل مهمّة بدءاً من طفولته القاسية وصولاً إلى النجومية التي عمل فيها وسعى اليها ونجح بذلك. اذ تتحدث بعض المواقع الرياضية أنه رغم ثروة ساديو ماني الباهظة، الا انه حياته متواضعة. وقال اللاعب الشهير بتصريحه لقنا Télé Dakar السنغالية موجها سهام نقده نحو الترف الذي يعيشه غالبية نجوم الكرة العالمية "ما الفائدة من امتلاك 10 سيارات فيراري و20 ساعة مرصعة باللؤلؤ وطائرتين"؟. وعن قصة ساديو ماني، قال النجم الشهير "لقد عانيت من الجوع، واضطررت للعمل. نجوت من الحروب ولعبت الكرة حافي القدمين ودون أن أحظى بأي تعليم. لذا أحب أن يستفيد شعبي من النعمة التي أنا فيها". لكن كم تبلغ ثروة ساديو ماني. وفقاً لبعض المواقع الرياضية، فإن ثروة ساديو ماني تقدّر بـ30 مليون دولار أميركي. ويعتبر ساديو ماني ثاني أغلى لاعب يحضر في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم. وتتحدث بعض المعلومات أن اللاعب السنغالي يقوم بأعمال خيرية في بلده، تحديداً بناء المدارس والمستشفيات، ولكنه لا يحب الحديث عنها أبداً.

هكذا، يمكن القول أن قصة ساديو ماني تستحق أن تكون مؤلفاً أو مسلسلاً.

محتواء المقاله؟ 

اللاعب ساديو ماني من الفقر والحروب الى النجومية

ثروة ساديو ماني

راتب ساديو ماني

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا كنت من عشاق كرة القدم، بالتأكيد إنك تعرف جيداً إسم اللاعب ساديو ماني. لاعب عالمي حقق نجاحات لافتة رغم صغر سنه.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 35 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 17 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 9 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 32 مشاهدات
مرحبًا بك في موقع مرافيم

نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقع مرافيم

...