0 تصويتات
14 مشاهدات
في تصنيف حدث بواسطة
عُدل بواسطة

كشف ابن النجم الراحل دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين، أن وفاة والده، لم تكن طبيعية مؤكدا أنه توفى مقتولا، وأوضح أنه يعرف من قتله.

وقال مارادونا جونيور خلال تصريحات لـ ( ميدياست إيطاليا ): « ليس من وظيفتي أن أقول من فعل ذلك، ولكن لدي فكرة عما حدث، لأنهم تركوه لمصيره عندما كان من الممكن فعل شيء ».

وأضاف: « حتى آخر يوم في حياتي، سأناضل من أجل العدالة، والشعور بالفراغ لن يختفي أبدًا، ولكن الحب الذي يُظهره له الجميع يُخفف آلام فراقه جزئيًا على الأقل ».

ولم يخف مارادونا جونيور سعادته بالفترة التي قضاها مع والده قبل وفاته، بعد أن اعترف بالأبوة، إذ قال: « لقد ناضلت مع والدتي وجميع أفراد عائلتي فترة طويلة، من أجل الاعتراف بالأبوة، وفي النهاية كان لي شرف وجودي بالقرب منه ».

وكان مارادونا يُعاني من أزمة رئوية حادة، بالإضافة إلى قصور مزمن في القلب، وتم اتهام 8 أشخاص بالقتل البسيط مع نية محتملة، حيث مازالت التحقيقات مستمرة بالأرجنتين حول واقعة وفاته .

محتواء المقاله؟

مقتل النجم الشهير دييجو أرماندو مارادونا 

نجل النجم الراحل دييجو أرماندو مارادونا 

تفاصيل قضية مقتل النجم دييجو أرماندو مارادونا 

ماذا قال نجل النجم الراحل دييجو أرماندو مارادونا عن تفاصيل وفاة والده 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هو اللاعب الشهير دييجو أرماندو مارادونا؟ 

دييغو أرماندو مارادونا (مواليد 30 أكتوبر 1960 – الوفاه 25 نوفمبر 2020) كان لاعب ومدرب كرة قدم أرجنتيني سابق. يُعتبر على نطاق واسع أحد أعظم اللاعبين في التاريخ، وكان أحد الفائزين بالمناصفة بجائزة لاعب القرن العشرين من الفيفا.
تم الجمع بين رؤية مارادونا وتمريراته ومهاراته في التحكم بالكرة والمراوغة مع قصر قامته 1.65 متر (5 قدم 5 بوصة)، مما يسمح له بالمناورة بشكل أفضل من معظم لاعبي كرة القدم الآخرين؛ غالبًا ما كان يتخطى عدة لاعبين من الخصم أثناء الجري. غالبًا ما كان يتم تمييزه من قبل الخصوم. بالإضافة إلى قدراته الإبداعية، كان يمتلك حس تهديفي وكان معروفًا بأنه متخصص في الركلات الحرة. كان مارادونا موهوبًا منذ الصغر، وقد حصل على لقب «El Pibe de Oro» («الطفل الذهبي»)، وهو الاسم الذي ظل ملازمه طوال مسيرته المهنية.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في موقع مرافيم

نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقع مرافيم

...