0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف حدث بواسطة

نشر المخرج طارق العريان على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، الإعلان التشويقى لفيلم "ولاد رزق ٣ ".

أولاد رزق الجزء الثالث

وظهر من خلال الإعلان كم التقنيات والصورة المبهره والإضاءة والتصوير التى ينتظرها المتابعين والجمهور فى الجزء الثالث، خاصةً بعد النجاح الأجزاء الأول والثاني من الفيلم.

ويشارك النجم اسر ياسين فى الجزء الثالث من الفيلم، وجاء فى البرومو التشويقى عن تعاونه مع أولاد رزق، إلى جانب الكثير من المطاردات والاكشن نظراً لطبيعة العمل فى كل أجزائه.

تم الإعلان عن تعاون بين المستشار تركى آل شيخ وأسرة العمل، بدعم الفيلم بشكل مادى على مستوى الإنتاج، بسبب نجاح الفيلم فى الجزء الاول والثانى، ولتطوير الفيلم بشكل يستحق الظهور لثالث مره للجمهور.

تدور أحداث الفيلم فى الأجزاء الأولى حول مجموعة من الاخوات يعيشون فى حياة الإنحراف ويقومون بتنفيذ عمليات متنوعة بين النصب والسطو، وتدور أحداث الفيلم بتصاعد تشويقى درامى طبقاً لسير الأحداث.

بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

يضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد عز، اسر ياسين، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد لطفى، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، والإخراج طارق العريان

محتواء المقاله  

فليم أولاد رزق 

فليم أولاد رزق الجزء 3

فريق عمل فليم أولاد رزق 3

قصة فليم أولاد رزق الجزء 1 والجزء 2

الإعلان الرسمي لى فلام أولاد رزق 3

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ولاد رزق، هو فيلم جريمة-حركة مصري، من إخراج طارق العريان وزياد الوشاحي وتأليف صلاح الجهيني. الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود. صدر الفيلم لأول مرة في 16 يوليو عام 2015،وحقق ردود متفاوتة من النقاد. وحقق أكثر من 12 مليون جنيه مصري.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 9 مشاهدات
مرحبًا بك في موقع مرافيم

نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقع مرافيم

...