0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف حدث بواسطة
عُدل بواسطة

لايزال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه، joy awards، الذي أقيم، بالرياض، هذا الأسبوع، في ليلة اتسمت بالمفاجآت، يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي وسط حضور عدد ضخم من نجوم العالم والوطن العربي،

  وكان أبرزها ظهور الفنانة الكبيرة نجاة الذي أثار جدلا بين مؤيد بعودتها بعد سنوات من الغياب، وبين منتقد لظهورها مع تقدمها في العمر وغناءها «بلاي باك» وهي التي اعتاد الجمهور أن تصدح على المسرح بصوتها الشجي كقيثارة للغناء العربي في حفلاتها.

عودة الفنانة نجاة الصغيرة بعد غياب 22 عاما

نجاة الصغيرة

شهد حفل «joy awards»عودة المطربة الكبيرة نجاة لتقف على خشبة المسرح بعد غياب سنوات طويلة، تصدر مشاهد الحفل رغم غنائها بطريقة «البلاي باك» رائعتها الشهيرة عيون القلب، وتم تكريمها وحصولها على جائزة انجاز مدى الحياة، ورفضت الحديث للجمهور واكتفت بالتحية بيدها.

 بعد خروج نجاة الصغيرة من عزلتها:" الحمدلله إن عبدالحليم توفي.. "ما القصة؟

وجهت الناقدة الفنية ماجدة خير الله رسالة حادة لمنتقدي ظهور الفنانة نجاة الصغيرة في حفل joy awards، حيث شكرت الله عز وجل على وفاة الفنان عبدالحليم حافظ.وكتبت «خير الله»، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «الحمد لله إن عبدالحليم حافظ توفي قبل الناس دي ما تتواجد ويسخروا من تقدمه في العمر رغم كل إنجازاته».

عادل إمام زعيم الفن العربي جائزة Joy awards 

عادل إمام

عادل إمام زعيم الفن العربي.. جائزة لن تتكرر في «Joy awards» وحضور رغم الغياب

خلال الحفل كرم المستشار تركي آل الشيخ الزعيم عادل إمام بجائزة زعيم الفن العربي، وهي جائزة لمرة واحدة فقط، لن تتكرر وأكد الزعيم في رسالة صوتية: «ربنا يخلي ايامكم كلها سعادة انا بحبكم كتير جدا»،

نجلين الفنان المصري عادل إمام  

محمد، رامى إمام

رسالة محمد عادل إلى الشعب الفلسطيني إمام في «Joy awards»

 بينما بعث محمد إمام رسالة للشعب الفلسطيني قائلًا: «أحيي الشعب الفلسطيني البطل، انتوا في القلب وعمرنا ما هننساكم».

رسالة رامى إمام لوالده في «Joy awards»

اختار المخرج رامي إمام أن يبعث رسالة لوالده قال فيها: «هتكلم كابن وليس مخرج، أبويا أب ناجح وكبير، ربانا كما يجب أن يربي الأب ابناؤه انا واختي ومحمد، كان يحمل على عاتقه رسائل للعالم العربي في كل أعماله، ووضع داخلنا روح الأسرة المصرية، أشكر أمي والدتي السيدة العظيمة التي كافحت وصبرت إلى جانب والدي ٦٠ سنة هي السبب في كل اللي إحنا فيه، ربنا يخليكي لينا»

نجاة الصغيرة تغنى بـ «عيون القلب»

قدمت الفنانة نجاة الصغيرة ، خلال الحفل، أغنيتها الشهيرة «عيون القلب»، وسط حماس شديد من قبل الجمهور ونجوم الحفل، الذين تأهبوا لحضورها منذ أعلن القائمون على حفل JOY AWRSD مشاركتها؛ إذ تم تكريمها خلال الحفل، وصعدت نجاة الصغيرة على المسرح بمشاركة منظمي ومقدمي الحفل في أول لقاء لها مع الجمهور والحفلات منذ 22 عامًا.

محتواء المقاله 

عودة الفنانة نجاة الصغيرة بعد غياب 22 عاما

عادل إمام زعيم الفن العربي جائزة Joy awards 

رسالة محمد عادل إلى الشعب الفلسطيني إمام في «Joy awards»

نجاة الصغيرة

رسالة رامى إمام لوالده في «Joy awards»

نجاة الصغيرة تغنى بـ «عيون القلب»

بعد خروج نجاة الصغيرة من عزلتها:" الحمدلله إن عبدالحليم توفي.. "ما القصة؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نجاة محمد كمال حسني البابا المعروفة "بـنجاة الصغيرة" ، ولدت 1938 م، مغنية وممثلة مصرية. من أشهر رموز الموسيقى العربية في «العصر الذهبي» للخمسينيات والستينيات من القرن العشرين. اعتزلت الغناء عام 2002. ثم عادت للغناء في بدايات عام 2017. ثم عادت للظهور بعد طول غياب في حفل جوائز «جوي أووردز» (joy Awards)، الذي أقيم بمدينة الرياض مساء السبت 20 يناير 2024م، وقد بلغت السادسة والثمانين من عمرها، أدَّت فيه مقطعًا من أغنية «عيون القلب» من كلمات عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار محمد الموجي .

منذ عام 2006 لم تظهر نجاة الصغيرة على شاشة التلفزيون ولم تُشاهد في الأماكن العامة. في عام 2010، أكد أحد المراسلين أنها ما زالت تعيش في القاهرة، لكنها تسافر أحيانا إلى لندن في الصيف لتلقي العلاج الطبي. في عام 2014، في سن ال74، ظهرت نجاة في مكالمة هاتفية مع محطة تلفزيون عربية (قناة سي بي سي المصرية) وكانت تتحدث من ألمانيا حيث كانت تتلقى العلاج الطبي.

في يناير 2015، رفضت نجاة الصغيرة عروضا نقدية كبيرة من قنوات تلفزيونية تريد منها المشاركة في مسلسل تلفزيوني مقترحا عن أختها سعاد حسني .

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 8 مشاهدات
سُئل أغسطس 26، 2019 في تصنيف حدث بواسطة عودة المعلمين 1441
0 تصويتات
1 إجابة 8 مشاهدات
سُئل أغسطس 26، 2019 في تصنيف حدث بواسطة عودة المعلمين 1441
مرحبًا بك في موقع مرافيم

نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقع مرافيم

...