0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف شخصيات بواسطة
عُدل بواسطة

رامي إمام

مخرج ومنتج مصري

من هو رامى عادل إمام 

رامي إمام

السيرة الذاتيه لى المخرج والمنتج رامي إمام 

رامي عادل إمام ، مواليد 25 نوفمبر 1974، مخرج ومنتج مصري ومالك شركة ماجنوم للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي وهو نجل "الزعيم" الممثل عادل إمام وشقيقه الفنان محمد إمام

معلومات عن المخرج والمنتج رامي عادل إمام 

. اسم الولادة  : رامي عادل محمد إمام

. الميلاد  : 25 نوفمبر 1974  ، القاهرة  

. العمر  : 50 سنة

. المواطنة  : مصر 

. المهنة : مخرج أفلام،  وممثل

. اللغة الأم  : العربية 

. اللفات  : العربية 

رامي عادل إمام 

تخرج من الجامعة الأمريكية في عام 1999 من قسم المسرح، وعمل في مجال الإخراج المسرحي، كما عمل مع والده الفنان عادل إمام كمخرج في مسرحية (بودي جارد)، بدأ في الإخراج السينمائي من خلال فيلم (أمير الظلام)، ثم واصل الإخراج للسينما والتليفزيون، فأخرج للسينما (غبي منه فيه، حسن ومرقص، بوحة)، وللتليفزيون (عايزة أتجوز، فرقة ناجي عطا الله، العراف)

التمثيل 

 . 1996 : النوم في العسل.

إخراج رامي عادل إمام 

مسلسلات

. 2009: العيادة الجزء الثاني

. 2010: عايزة أتجوز

. 2012: فرقة ناجي عطا الله

. 2013: العراف

. 2014: صاحب السعادة 

. 2016: مأمون وشركاه

 .2017: عفاريت عدلي علام

. 2018: عوالم خفية

. 2020: فلانتينو

أفلام 

. 1999: الواد محروس بتاع الوزير (عمل كمساعد مخرج)

. 2002: أمير الظلام

. 2004: غبي منه فيه

. 2005: بوحة

 .2006: 1/8 دستة أشرار

. 2008: حسن ومرقص

. 2008: كلاشنكوف

مسرحيات

.  1999: بودي جارد

محتواء المقاله 

السيرة الذاتيه لى المخرج والمنتج رامي إمام 

من هو رامى عادل إمام

 رامي إمام

كم عمر رامي إمام 

كم أخرج رامي إمام أفلام ومسلسلات ومسرحيات 

كم مثل رامي إمام مره 

رامي إمام في Joy Awards

رسالة رامي إمام لوالده عادل إمام

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تأثر المخرج رامي إمام بتكريم الزعيم عادل إمام بجائزة زعيم الفن العربي خلال حفل Joy Awards في المملكة العربية السعودية، وحرص على التعبير عن فرحته وسعادته بتلك الجائزة وتوجيه رسالة مؤثرة لوالده الزعيم عادل إمام.

ونشر رامي إمام عبر حسابه على Instagram،وقال: "ليلة تاريخية مؤثرة جدًا في حياتي وفي حياة أخويا وفي حياة أسرتنا جميعًا، ليلة تكريم عادل إمام، ليلة تكريم الفن المصري، رأيت الحب والمحبة والسعادة والفرحة والبكاء ورد الجميل في وجوه جميع الحاضرين".



رامي إمام في Joy Awards


وحرص رامي إمام على شكر جماهير العالم العربي على حبه لوالده الزعيم عادل إمام وقال: "تأثرت جدًا بهذا المشهد البديع والعظيم في حفل Joy Awards من الرياض في المملكة العربية السعودية شكرًا جزيلًا، عاوز كمان أشكر من القلب جميع الناس، من المحيط إلى الخليج، اللي بعتولي رسائل غالية ومؤثرة جدًا بتهنيني على هذا التكريم.. شكرًا جزيلًا".

وأعرب رامي إمام، عن امتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قائلًا: "شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لحرصك على هذا التكريم الكبير والخاص، وأيضًا شكر لهيئة الترفيه ولجميع العاملين على المهرجان على إظهار المهرجان بهذا الشكل الرائع والمبهر".



رسالة رامي إمام لوالده عادل إمام


وختم برسالة مؤثرة لوالديه، شاكرًا إياهما على تربيتهما الحكيمة ودورهما الكبير في حياته وحياة عائلته وقال: "وأخيرًا.. شكرًا أبي وأمي.. شكر لا يوفيكم حقكم.. شكرًا على حرصكم الدائم على تربيتنا أحسن تربية وزرعكم بداخلنا الحب والخير والاحترام والإخلاص في العمل، والاعتماد على الذات وقيمة الأسرة.. شكرًا مليون سنة لقدام، لأن برغم كل ظروف ومصاعب ومتاعب الحياة، إلا أنكم كنتم، وما زلتم، السند الحقيقي لنا في الحياة.. ربنا يحفظكم ويخليكوا لينا وتشوفوا أحفاد أحفادنا".

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في موقع مرافيم

نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقع مرافيم

...