0 تصويتات
11 مشاهدات
في تصنيف حدث بواسطة
عُدل بواسطة

السعودية تمنح أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية

أنغام وتامر عاشور

قررت المملكة العربية السعودية أن تمنح الفنانان المصريان أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية فيها وذلك خلال إحيائهما حفلهما بعنوان "حوار غنائي" والذي أقيم ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية

وأعلن أحد المنظمين خلال الحفل قائلا:"أبارك هذا النجاح الكبير للنجمة انغام والنجم تامر عاشور احب اقول وفي مملكة العطاء والوفاء ووطن الفن ومحضر الابداع نعلن بعد العطاء الفني الكبير ومشاركتهم الكبيرة ومكانتهم الغالية ومحبتهم عند الجمهور السعودي، تم منح للفنانين تامر عاشور وأنغام الاقامة الذهبية الخاصة من المملكة العربية السعودية". وظهرت علامات الفرح على الفنانين بعد هذا الاعلان وتفاعل الجمهور الحاضر بالتصفيق.

يعتبر منح السعودية الإقامة الذهبية لتامر عاشور وأنغام أحد أعلى أوسمة التقدير التي يمكن منحها للفنانين والشخصيات المرموقة في المجتمع. وقد اختارت السعودية تامر عاشور وأنغام ليكونا جزءًا من قائمة المكرمين، تقديرًا لإسهاماتهما الفنية البارزة وتأثيرهما الكبير في عالم الغناء. وفي هذا المقال عبر موقع فهرس سوف نتعرف على تفاصيل حفل الحوار الغنائي، بالإضافة إلى مفاجأة تامر وأنغام بالإقامة الذهبية، تابعوا معنا.

الإقامة الذهبية في السعودية

تعتبر الإقامة الذهبية فرصة للفنانين للاستفادة من العديد من المزايا والفرص التي تقدمها المملكة، بما في ذلك حرية العمل والاستثمار والوصول إلى المنشآت الثقافية والفنية. يعكس هذا القرار رؤية المملكة في دعم الثقافة والتراث وتعزيز دور الفنانين في تعزيز التواصل الثقافي والفني بين الشعوب.

من هو تامر عاشور

تامر عاشور

تامر عاشور هو مغني وملحن وكاتب أغاني مصري. ولد في 2 يناير 1984 في دمياط، مصر. قام بإصدار أكثر من 15 أغنية بين عامي 2004 و2008. بعض أشهر أغانيه تشمل “تسلم”، و”افترقنا”، و”كل يوم”، و”مبقاش”، و”نفسى اقولك”، و”أنت اخترت”، و”في ليالي عذابي معاك”، وغيرها. هذه الأغاني كانت السبب الرئيسي في شهرته وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت.

من هي الفنانة أنغام

أنغام

أنغام هي مغنية مصرية ولدت في 19 يناير 1972 في الإسكندرية، مصر. والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم. بدأت أنغام مسيرتها الفنية في منتصف التسعينات، وقدمت عدة ألبومات وفيديوهات كليب ناجحة.

محتواء المقاله 

قررت المملكة العربية السعودية أن تمنح الفنانان المصريان أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية فيها وذلك خلال إحيائهما حفلهما بعنوان "حوار غنائي"

السعودية تمنح أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية

من هو تامر عاشور

من هي الفنانة أنغام

الإقامة الذهبية في السعودية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

منح السعودية الإقامة الذهبية لتامر عاشور وأنغام

في حدثٍ مميز يُقام حالياً في موسم الرياض تحت عنوان “حوار أنغام وعاشور”، أعلن المستشار تركي آل شيخ عن منح الإقامة الذهبية لكلا من أنغام وتامر عاشور. يأتي هذا الإعلان كتكريمٍ رفيع المستوى للفنانين المصريين البارزين، والذي يعزز مكانتهما في عالم الفن والموسيقى.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 6 مشاهدات
مرحبًا بك في موقع مرافيم

نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقع مرافيم

...