0 تصويتات
13 مشاهدات
في تصنيف حدث بواسطة
عُدل بواسطة

ميرهان حسين تخرج عن صمتها وتتحدث عن فسخ "خطوبتها" لأول مرة

ميرهان حسين مع شيرين عبدالوهاب

كشفت الفنانة ميرهان حسين عن حقيقة خلافها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية وذلك خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي".

ونشر موقع "ET بالعربي" مقطع فيديو من لقاء "ميرهان" عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" وتحدثت خلاله عن حقيقة خلافها مع "شيرين عبد الوهاب"، وعن حذفها لصورة تجمعهما من عيد ميلادها، إلى جانب فسخ خطبتها بشكل مفاجئ قبل أشهر من حفل الزفاف.

وعن حقيقة خلافها مع شيرين عبد الوهاب قالت: "أنا معنديش مشاكل مع أي حد ومع أي أسم والله اي حد يعرفني على المستوى الشخصي يعرف أن أنا أبعد شخص عن المشاكل وعن القيل والقال وعن أني أقول حاجة عن حياتي الشخصية أو عن حياة حد".

لأول مرة الفنانة ميرهان حسين تعلق على فسخ خطوبتها

 أنباء فسخ خطوبة الفنانة ميرهان حسين

أشارت خلال لقاء تليفزيوني: “أنا فعليًا كنت مخطوبة من سنة ومن المفترض أن الفرح يكون في فبراير القادم.. لكن محصلش نصيب أيا كان مين اللي غلط.. احنا بشر ومحدش معصوم من الأذى ولا أنه يغلط.. حتى لو أنا اتغلط فيا.. عادي مهو بشر.. ووارد أكون أنا اللي غلط.. كلنا بنغلط وبنتوجع وبنتعب بنضايق بنعبر بنكتم.. احنا عبارة عن مجموعة مشاعر وأفعال كتيرة

ميرهان حسين.. تصدرت الفنانة ميرهان حسين محركات البحث واحتلت “التريند” بعد خروجها عن صمتها وتصريحاتها المثيرة للجدل بشأن سر العلاقة بين فسخ خطوبتها والفنانة شيرين عبد الوهاب.

ميرهان حسين 

انتشر مقطع فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن جانب من عدة لقاءات للفنانة ميرهان حسين تتحدث خلالهم عن علاقتها بالفنانة شيرين عبد الوهاب ونبأ فسخ خطوبتها وارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين.

أوضحت ميرهان حسين: “أنا معنديش مشاكل مع حد.. واللي يعرفني كويس على المستوى الشخصي.. يعرف أني أبعد واحدة عن المشاكل والقيل والقال ومش بحب أشارك حياتي الشخصية مع حد”

محتواء المقاله 

ميرهان حسين تخرج عن صمتها وتتحدث عن فسخ "خطوبتها" لأول مرة

حقيقة خلافها مع شيرين عبد الوهاب

أنباء فسخ خطوبة الفنانة ميرهان حسين لأول مرة 

 الفنانة ميرهان حسين تعلق على فسخ خطوبتها

ميرهان حسين 

لأول مرة الفنانة ميرهان حسين تعلق على فسخ خطوبتها

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ميرهان حسين ، مواليد 28 أكتوبر 1982، ممثلة مصرية، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ؛ فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في موقع مرافيم

نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقع مرافيم

...