0 تصويتات
17 مشاهدات
في تصنيف حدث بواسطة

علاء مرسي يتعرض لازمة صحية مفاجأة تتسبب في دخوله إلى المستشفى 

علاء مرسي من داخل المستشفى

تعرض الفنان المصري علاء مرسي لأزمة صحية مفاجئة تسببت في دخوله إلى المستشفى وإجرائه جراحة عاجلة، مع خضوعه للفحوصات الطبية.

وفوجئ الجمهور بالفنان المصري شريف باهر، يطلب من الجمهور الدعاء لزميله علاء مرسي، خاصة أنه سيجري جراحة عاجلة الأحد، وذلك رغم ظهور علاء مرسي بشكل طبيعي قبل أيام قليلة في إحدى المناسبات بصحبة عدد من زملائه.

الأمر الذي أصاب الجمهور بالقلق، رغبة في معرفة ما يعانيه علاء مرسي وما الأسباب التي أدت إلى دخوله للمستشفى، وطبيعة الجراحة التي سيجريها.

زميله شريف باهر، ظهر في بث مباشر من داخل غرفة علاء مرسي في المستشفى، من أجل إطلاع الجمهور على الحالة الصحية لزميله.

علاء مرسي ظهر متعبا بعد إجراء الجراحة، وتحدث بكلمات بسيطة من أجل طمأنة الجمهور، ليؤكد على أنه بخير، قبل أن يكشف زميله عن تفاصيل حالته.

شريف باهر أكد أن زميله يعاني من مشاكل في القولون، ما استدعى إجراء الجراحة، على أن يجري بعدها مجموعة من التحاليل من أجل الوقوف على الحالة الصحية.

وأوضح علاء مرسي أنه سيغادر المستشفى يوم الثلاثاء، بعد الاطمئنان عليه بشكل كامل من قبل الأطباء، ليمارس حياته بشكل طبيعي.

وفي البث المباشر، قرأ باهر تعليقات الجمهور لزميله، حيث تمنى الجميع السلامة للفنان علاء مرسي، الذي لم يفقد حسه الكوميدي رغم المرض، بعدما وجد التعليقات جميعها تقول "ألف سلامة عليك"، ليمازحهم قائلا "هما كلهم من عيلة ألف سلامة .

من هو الفنان علاء مرسي ويكيبيديا 

ممثل مصري، اسمه علاء محمد مرسي الدمراوي ، ولد في مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ في عام 1965، عاش لفترة من حياته مع العائلة في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، ثم عاد إلى مصر وواصل الدراسة حتى حاز على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك طيلة مسيرته الفنية في عدد كبير من الأدوار المساعدة بين السينما والتليفزيون، فقدم للسينما أفلام (الفرح، كباريه، هستيريا، الطريق إلى إيلات، الحرب العالمية الثالثة)، وشارك في مسلسلات (أبو ضحكة جنان، من الذي لا يحب فاطمة، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية) . 

محتواء المقاله 

من هو الفنان علاء مرسي ويكيبيديا 

الفنان علاء مرسي 

سبب دخول الفنان علاء مرسي المشفى 

فديو من داخل المستشفى يضهر فيه الفنان علاء مرسي

أكد شريف باهر أن زميله علاء مرسي يعاني من مشاكل في القولون

شريف باهر مع علاء مرسي من المستشفى 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فوجئ الجمهور بالفنان المصري شريف باهر، يطلب من الجمهور الدعاء لزميله علاء مرسي، خاصة أنه سيجري جراحة عاجلة الأحد، وذلك رغم ظهور علاء مرسي بشكل طبيعي قبل أيام قليلة في إحدى المناسبات بصحبة عدد من زملائه.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في موقع مرافيم

نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقع مرافيم

...