0 تصويتات
20 مشاهدات
في تصنيف حدث بواسطة

تعديل قرار مجلس الوزراء بشأن آلية تسديد أقساط الدعم السكني

تأتي آلية تسديد أقساط الدعم السكني في صلب اهتمامات الحكومة السعودية، حيث أصدر مجلس الوزراء قرارات هامة في هذا السياق خلال جلسته التي عقدت بالعاصمة الرياض يوم الثلاثاء، حيث يعكس هذا التحديث الدائم للسياسات الاجتماعية التزام المملكة بتحسين جودة حياة المواطنين وتوفير الدعم اللازم لهم، خاصة في مجال الإسكان

في جلسته المنعقدة يوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين، أصدر مجلس الوزراء تعديلاً هاماً على قرار سابق  تضمن آلية تسديد أقساط الدعم السكني وقد تمت الموافقة على التعديل في القرار رقم (198) الصادر في تاريخ 22 / 4 / 1439هـ، وهو ما جاء في إطار تحسين وتسهيل الآلية وفقًا لاحتياجات الفئات المستفيدة من دعم سكني.

وفي سياق متصل، نص مجلس الوزراء في قراراته على الفئات التي ترعاها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وفقًا لما هو مبين في القرار الذي تم تعديله، ويأتي هذا في إطار التفاعل الإيجابي والمستمر مع احتياجات المجتمع في المملكة وتقديم الدعم للفئات المحتاجة.

مجلس الوزراء: الموافقة على نظام صندوق البنية التحتية الوطني..وتعديل آلية تسديد أقساط الدعم السكني عن الفئات التي ترعاها وزارة الموارد البشرية

ووافق مجلس الوزراء على نظام صندوق البنية التحتية الوطني، وتعديل آلية تسديد أقساط الدعم السكني عن الفئات التي ترعاها وزارة الموارد البشرية. جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها المجلس برئاسة  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وفي بداية الجلسة، اطّلع مجلس الوزراء على فحوى استقبال خادم الحرمين الشريفين ،  أمير دولة الكويت، وعلى نتائج مباحثاته مع ولي العهد رئيس مجلس الوزراء،  والتي أكدت متانة العلاقات الأخوية بين البلدين، والرغبة المشتركة في تعميق التعاون بينهما في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المتبادل.

وأوضح سلمان بن يوسف الدوسري وزير الإعلام ، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة، أن المجلس تناول إثر ذلك، مجمل المحادثات والاجتماعات التي جرت بين المملكة وعددٍ من الدول خلال الأيام الماضية، لمواصلة تعزيز أواصر التعاون المتعدد الأطراف ودعم مجالات التنسيق المشترك؛ بما يسهم في معالجة التحديات العالمية، والمضي قدماً نحو مستقبل أكثر ازدهاراً وأمناً.

محتواء المقاله 

تعديل قرار مجلس الوزراء بشأن آلية تسديد أقساط الدعم السكني

مجلس الوزراء: الموافقة على نظام صندوق البنية التحتية الوطني

تعديل آلية تسديد أقساط الدعم السكني

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
وافق مجلس الوزراء على نظام صندوق البنية التحتية الوطني، وتعديل آلية تسديد أقساط الدعم السكني عن الفئات التي ترعاها وزارة الموارد البشرية. جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها المجلس  برئاسة  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وفي بداية الجلسة، اطّلع مجلس الوزراء على فحوى استقبال خادم الحرمين الشريفين ،  أمير دولة الكويت، وعلى نتائج مباحثاته مع ولي العهد رئيس مجلس الوزراء،  والتي أكدت متانة العلاقات الأخوية بين البلدين، والرغبة المشتركة في تعميق التعاون بينهما في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المتبادل.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في موقع مرافيم

نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقع مرافيم

...