0 تصويتات
50 مشاهدات
في تصنيف شخصيات بواسطة
عُدل بواسطة

من هي مريم ناظم السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو والد مريم ناظم

معلومات عن الحسناء وعارضة الازياء اليمنية مريم ناظم الرياشي السيره الذاتيه

مريم ناظم الرياشي فتاة حسناء وعارضة أزياء من مواليد 5 مارس 1996 في اليمن.

والد مريم ناظم

والد مريم هو ناظم الرياشي ويعود اصول مريم ناظم الى منطقة الرياشية بمنطقة رداع محافظة البيضاء في اليمن والتي تعد من اكثر المناطق محافظة في اليمن، بينما أمها من الجنسية الروسية وتعمل كمصممة ازياء وهذا تك اثره على حياة مريم.

تحمل مريم الجنسيتين الروسية واليمنية، كما تتحدث ثلاث لغات العربية والروسية والانجليزية.

من هي مريم ناظم الرياشي

مريم ناظم الرياشي

قبل اندلاع الاحداث في اليمن غادرت مريم صنعاء بأيام في إجازة مع عائلتها إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، ولم تستطع العودة بعد إغلاق مطار صنعاء فقررت العيش مع عائلتها هناك، وقالت أنها ستزور اليمن بعد عودة الاوضاع والاستقرار إليه.

مريم ناظم فتاة جميلة تعيش في اوزباكستان وتعمل كمودل ازياء وهي أول عارضة أزياء يمنية، وقد اثارت جدلا كبيرا حيث ان عادات مجتمعها من ممارة هكذا اعمال، وكسبت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبتابعها مئات الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انها تخطط للدخول الى عالم التمثيل.

من هو زوج مريم ناظم الرياضي قيوموف

تزوجت مريم ناظم في العاصمة الاوزبكية من متاسبق السيارات الشهير قيوموف بحفل في احد ارقى فنادق طشقند بحفل زفاف باذخ واطلالة ساحرة لها.

قيوموف زوج مريم ناظم

صورة عارضة الازياء اليمنية مريم ناظم

من هي مريم ناظم ويكيبيديا 

مريم ناظم قبل وبعد
برج مريم ناظم

قيوموف
بث مريم ناظم

ظهرت مريم في بث مباشر وهي تبكي بحسرة بسبب تهكير حسابها في انستغرام وهو ما افقدها عمل لثلاث سنوات وفقد مئات الالاف من المتابعين بحسب قولها

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي مريم ناظم
والد مريم ناظم
مريم ناظم الرياشي

مريم ناظم الرياشي هي يمنية من مواليد 5 مارس 1996 في محافظة البيضاء جنوب شرق اليمن.
 بينما أمها من الجنسية الروسية وتعمل كمصممة ازياء وهذا تك اثره على حياة مريم، وتحمل مريم الجنسيتين الروسية واليمنية، كما تتحدث ثلاث لغات العربية والروسية والانجليزية

تعيش مع عائلتها في العاصمة الأوزبكية طشقند، وتعمل عارضة أزياء يمنية، وكسبت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبتابعها مئات الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انها تخطط للدخول الى عالم التمثيل.

من هو زوج مريم ناظم

تزوجت مريم ناظم في العاصمة الاوزبكية من متاسبق السيارات الشهير قيوموف بحفل في احد ارقى فنادق طشقند بحفل زفاف باذخ واطلالة ساحرة لها.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في موقع مرافيم

نسعى لإثراء المحتوى العربي عن طريق النقاش وتبادل المعارف والخبرات بين الزوار في كل جديد ومفيد، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعا ومفيدا في موقع مرافيم

...